احبكم جميعا وبدون استثناء

الحب سمو في التعامل ورقة واحساس فهل تشاطرني هذا القول





الأحد، 18 نوفمبر 2012

أهواك...... يأمرأة

متى ستعرف كم اهواك....يا امراة

ابيع من اجلك الدنيا وما .....فيها


يا من تحديت في حبي لك ..مدنا

بحالها ....وسامضي في تحديها

لو تطلبي البحر في عينيك اسكبه

او تطلبي الشمس في كفيك ارميها

انا احبك فوق الغيم .........اكتبها

وللعصافير..والاشجار ...احكيها

انا احبك ..فوق الماء انقشها

وللعناقيد...والاقداح...اسقيها

انا حبك يا سيف اسال دمي.........

يا قصة لست ادري ما اسميها......

انا احبك حاولي ان تساعديني......

فان من بدأ الماساة ينهيها...........

وان من فتح الابواب.........يغلقها....

وان من اشعل النيران.......يطفيها..

يا من تدخلين في صمت وتتركني

في البحر ارفع مراساتي والقيها...

الا تريني ببحر الحب .........غارقا..

ارجع الي فاني على الارض واقفا..

كانما الارض فرت من ثوانيها ......

........انا احبك ..........................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ياهلا فيكم الإجابية في كتابة تعليقكم يحفزنا لنأتي لكم بكل جديد مشكوووووووووورين