احبكم جميعا وبدون استثناء

الحب سمو في التعامل ورقة واحساس فهل تشاطرني هذا القول





السبت، 10 نوفمبر 2012

حبك كالأسلطير


حبيبي كيف لي ان اصف حبي لك فحبي لا يوصف 

 لو اني اردت انثر مشاعري على الاوراق تهرب مني كل الحروف لانها لن تفي حق حبي لك

فمهما جمعت من حروف لاصوغ عبارات فحبك كالاساطير لا يوصف 

          ولو اني اردت ان اصف حبي لك بكلمات انطقها 
          يتلعثم اللسان وتضيع الكلمات فخجلي اقوى مني 
          احبك يامن غيرت حياتي 
          احبك يامن امتلكت عرش قلبي 
          احبك فانت الوحيد الذي اخذ ****** القلب وسكن فيه دون استاذان
كيف لي ان لا احبك وانت كنت لي اجمل لحظات جنوني واجمل لحظات عقلانيتي 
          احبك فانت رحلة مجهولة البداية والنهاية 
          احبك يامن جعلتني اعيش مغامرة حبك 
          احبك فانت الوحيد الذي تعلمت على يده الحب 
          احبك انت وحدك 
          كتبت للذي امتلك حياتي 
          احبك انت وحدك
كتبت لك وبداخلي زلزال من خوف ان لا تكون لي 
          فهل بعد كل هذا الحب ستكون لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ياهلا فيكم الإجابية في كتابة تعليقكم يحفزنا لنأتي لكم بكل جديد مشكوووووووووورين