احبكم جميعا وبدون استثناء

الحب سمو في التعامل ورقة واحساس فهل تشاطرني هذا القول





الأربعاء، 1 يونيو 2011

أزرف دموعي على حبك





 


تدمع عيني والسماء سوداء في بحر متسع مليء بالماء لعل دموعي
 لم تجد شيئاً إلا الإختباء تراها المخلوقات تلمع فيتسائلوا فتجيب بفراق
 أغلى الأحباء من كان لأوجاعي دواء
 من كان كنسمة الهواء لم نسيت ما كان بيننا من أحلام أبرياء براءة
 عشق و صفاء فأجابني البحر برياحه الهوجاء
 فعدت إلى منزلي في المساء و غرقت في أحلام البؤساء فصحوت
و أنا أريد البكاء
-- أحبك حب ما له حد أحبك رغم هذا البعد أحبك لو يطول الصد أحبك يا نبض القلب --


يا عيونه بس يكفيني عــذاب 
بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب
اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب 
القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب 
بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب 
دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب 
كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت 
  
دموعي..... أسهرتني وجعلتني أحاكي فرحا طويلا وجعلتني أناجي قمرا غائبا 
وان اسطر حلما غائبا عني
دموعي ......جعلتني شامخة في عالم الأحزان ,,,,,,,,,
دموعي..... هي من تخفف حدة الألم عن قلبي المأسور 
دموعي.... تجعل من حولي يقف عبثه في إحساسي ومشاعري
دموعي ....ربما كانت سبب خضوعي وسبب انطفاء شموعي
يقولون إنها سر أنوثة المرأة وإنها انكسار لرجولة الرجل نعم لقد اخطأ من قال ذلك 
فهي تعصف بقلب الرجل والمرأة على حد سواء ........
فمن منا يوما لم تزوره دموعه أو يزورها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ياهلا فيكم الإجابية في كتابة تعليقكم يحفزنا لنأتي لكم بكل جديد مشكوووووووووورين