احبكم جميعا وبدون استثناء

الحب سمو في التعامل ورقة واحساس فهل تشاطرني هذا القول





الاثنين، 24 سبتمبر 2012

ياطبيب

أتعرف ياطبيب دواء قلبي
ذهبت إلى الطبيب أريه حالي
وهل يدري الطبيب بما جرى لي؟

جلست فقال ماشكواك صفها؟
فقلت الحال أبلغ من مقالي
أتيتك ياطبيب على يقين
بأنَّك لست تملك ماببالي
أنا لا اشتكي الحمى إحتجاجآ
بل الحُمَّى التي تشكو إحتمالي

فتحت لك حلقي كي تراه
فقل لي:هل أكلت من الحلال
أتعرف ياطبيب دواء قلبي
فداءُ القلب أعظم من هزالي
كشفت إليك عن صدري أجبني
أتسمع فيه للقرآن تالِ؟؟
تقول بأن مافيَّ التهابٌ

ورشحٌ ما أجبت على سؤالي
وضعتَ على فمي المقياس قُل لي:
أسهمُ حرارة الإيمان عالي
سقامي من مفارقة الخطايا
وليس من الزُكامِ ولا السعالِ
فإن كنت الطبيب فما علاجُ
لذنب فوق رأسي كالجبال
نُسائلُ ما الدواءُ إذا مرضنا
وداء القلب أولى بالسؤالِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ياهلا فيكم الإجابية في كتابة تعليقكم يحفزنا لنأتي لكم بكل جديد مشكوووووووووورين