احبكم جميعا وبدون استثناء

الحب سمو في التعامل ورقة واحساس فهل تشاطرني هذا القول





الأحد، 1 أبريل 2012

أنا أعيش الحب كله ...

انا ما أعيش معك الحب أعيش الحب كله فيك
أنا وإن كنت عنك بعيد لكن معك وأحيا بك
 
تعيش بكل إحساسي وتفكيري وأعيش أغليك
تحسد الحب لو تسمع حديث الروح بغيـــــابك

أحبك لو تسافر بي على درب التعب وأمشيـــك
حبيبي في زمان البعد قلبي أصدق أصحابـــك

أحبك جرح مايبرى عسى بعض الآلم يرضيــك
ولوّن بالرضى عني وأشيل دمعة عتــــــــابك

حبيبي في ظلام الشوق كل النور ما يضـــويك
أنا صفحاتك البيضاء وأنا أصدق حرف بكتـــابك
فرشت العمر لأيامك أسابق ليلتي وأجيــــــك
وعرفت إن الغلا خطوه وأنا واقف على بابــــك

جفون الغيم لو تمطر دريت إن الثرى ظاميـــك
ودريت إني بلا موعد زرعت الحلم باهدابــــك

ياترى هل وفيت جزء من حقوقك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ياهلا فيكم الإجابية في كتابة تعليقكم يحفزنا لنأتي لكم بكل جديد مشكوووووووووورين